التوصيل سريع والدفع عند الاستلام

التوصيل سريع والدفع عند الاستلام

الأسئلة المتكررة

متى سأستلم طلبيتي؟

يعتمد ذلك على شركة التوصيل المختارة والمسؤول عن التوصيل. لدينا شبكة من مسؤولي التوصيل في المدن الكبرى، وعادة ما تستغرق عملية التوصيل من 1 إلى 3 أيام بعد تأكيد الطلب.

هل يوجد توصيل دولي؟

حاليًا، تقوم شركات التوصيل الشريكة بتوصيل الطلبات داخل البلاد فقط، في بعض المدن المحددة على صفحة التوصيل. جميع المدن التي تخدمها شركات التوصيل مذكورة هناك.

يمكنك طلب التوصيل الدولي من خلال الاتصال بفريق المتجر عبر نموذج الاتصال للحصول على معلومات حول وزن المنتج وأسعار وكلاء التوصيل الدوليين الذين لم يتم تسجيلهم بعد في المتجر.

ماذا أفعل في حالة وجود عيب في التصنيع بالمنتج؟

يرجى مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا لمعرفة شروط الإرجاع. إذا تم اكتشاف عيب في التصنيع وتم قبول الإرجاع، فسيكون البائع، GadgetPlus في هذه الحالة، مسؤولاً عن تكاليف الشحن إلى الشركة وعودة المنتج. لن يتم تحصيل ثمن المنتج، وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.